صدمة الموسم.. توماس مولر ضحية ثورة بايرن ميونخ 

تاريخ النشر: 25/04/2023
314
منذ سنة
صدمة الموسم.. توماس مولر ضحية ثورة بايرن ميونخ 

يبدو أن إدارة بايرن ميونخ الألماني، تسير نحو إجراء ثورة كبيرة في الصيف المقبل، في ظل النتائج الكارثية التي يعاني منها الفريق في الفترة الماضية.

وودع بايرن ميونخ يوم الأربعاء الماضي، دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي، عقب التعادل الإيجابي مع مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف لمثله، إيابا، خاصة أنه خسر ذهابا بثلاثية نظيفة.

وغادر قبلها بايرن ميونخ أيضا، مسابقة كأس ألمانيا من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام فرايبورج بهدفين لواحد، قبل أن يخسر صدارة الدوري الألماني "البوندزليجا"  بالخسارة ضد ماينز (3-1).

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وبات يتصدر بوروسيا دورتموند حاليا الدوري الألماني، برصيد 60 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بايرن ميونخ صاحب الـ59 نقطة، والذي تعرض لـ 3 هزائم مع مدربه الجديد توماس توخيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخاض توماس توخيل المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ، حتى الأن 7 مباريات على رأس الإدارة الفنية للنادي، حيث انتصر في 3 وتعادل في لقاء، وخسر في 3، وهو عدد المباريات التي خسرها الفريق البافاري في 37 لقاء مع المدرب جوليان ناجلسمان هذا الموسم.

الضحية توماس مولر: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة بايرن ميونخ ترى بأنه من الضروري في الصيف المقبل، مغادرة بعض اللاعبين، والتعاقد مع أخرين على مستوى كبير.

وأوضحت أن توماس مولر قائد الفريق البافاري، قد يكون أول ضحايا بايرن ميونخ في الصيف المقبل، بالرغم من كون أحد اللاعبين التاريخين في بايرن ميونخ.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن توماس مولر رغم كونه يحظى بتقدير كبير من الإدارة، ولكنه لم يعد ضمن رؤية النادي للمستقبل، خاصة أنه بات لاعب بديل.

ونجح توماس مولر هذا الموسم، في تسجيل 7 أهداف وصنع 11 لزملائه، في 35 مباراة خاضها مع الفريق البافاري في جميع المسابقات.

الجدير بالذكر، أن بايرن ميونخ فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، لأول مرة منذ أكتوبر 2018.

اقرأ أيضا

نابولي يصدم بايرن ميونخ ويحدد مبلغ خيالي للتخلي عن أوسيمين

إقالة إدارة بايرن ميونخ بعد كارثة دوري الأبطال.. قرارات غاضبة

حمل تطبيق سعودي الآن